New Gen هو مشروع شبابي خامي، له شقين الأول منهما هو الشق الإذاعي والذي يبت عبر أثير إذاعة سورية الغد أما الشق الثاني فهو صحفي يتم من خلال موقع إلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمشروع.

ما هي حالة الطقس في الأيام المقبلة؟


ستشهد جميع المحافظات السورية ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة وفي بعض المحافظات سنشهد ارتفاعاً في الرطوبة أيضاً.

نور الحسين


ما هي حالة الطقس في الأيام المقبلة؟

سنشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة في دمشق والجنوب السوري خلال الـ 3 أيام القادم ولكنها الأقل عموماً مقارنةً مع الارتفاع في باقي المحافظات السورية، وبالتالي التأثير الأقوى سيكون على المناطق الشمالية والوسطى من سوريا.

فيما تسجل المناطق الشرقية والساحلية درجات حرارة أعلى من معدلاتها بقليل ولكن الساحلية ستعوضها الرطوبة العالية وبالتالي أجواء خانقة هناك عموماً.

وأيضاً يتوقع تواجد جيد للغطاء السحابي خصوصاً يوم غد الخميس و الجمعة 4/9/2020 وذلك على دمشق و مناطق الجنوب السوري وأجزاء من المناطق الوسطى والشرقية وبالتالي قد تخفف بشكل واضح من وطأة الحر.

 

الحرارة في دمشق سترتفع لـ 42 درجة مع تواجد عام للرطوبة خصوصاً مساءً و ليلاً مما قد يزيد الشعور بالحرارة، والمحافظات الشمالية ستلامس حدود 44 درجة، والمحافظات الوسطى مابين 43-44 درجة، الشرقية 45 درجة، الساحلية و الجنوبية مابين 35 و 37 درجة وأخيراً ريف دمشق الغربي و الشمالي والمرتفعات الجبلية ترتفع فيهم الحرارة لحدود 36 درجة.

المصدر: هوا الشام.

Sep 2, 2020 400

الكلمات المفتاحية



تطلب من طالب خلع ثيابه حتى تفتشه قبل الامتحان.. وتفتش الطالبات بطريقة محرجة حتى لاقت النتيجة


في حادثة هي الأولى من نوعها في الجامعات السورية، نائبة عميد تتعرض للضرب المبرح والذي أدى إلو نقلها إلى المستشفى بسبب تصرف غير لائق.

نور الحسين


تطلب من طالب خلع ثيابه حتى تفتشه قبل الامتحان.. وتفتش الطالبات بطريقة محرجة حتى لاقت النتيجة

في حادثة هي الأولى من نوعها.. تتعرض نائبة عميد كلية الزراعة في جامعة الفرات فرع الحسكة د.هيام المصري للضرب المبرح نتيجة لقيامها بتفتيش إحدى الطالبات بطريقة محرجة أمام الطلاب الذكور داخل القاعة الامتحانية، مما أدى إلى غضب عدة طلاب وقاموا بانتظارها عند خروجها من الجامعة وضربها بواسطة عصا بطريقة وحشية نجم عن ذلك جروح بليغة في الرأس إضافة لفقدانها الوعي.

يذكر أنها قامت سابقاً بإجبار طالب على خلع ثيابه داخل القاعة الامتحانية خلف الباب حتى تتأكد من أنه لا يحمل أي وسيلة غش.

ويذكر أنها قامت بحرمان طالبة من تقديم امتحانات المادتين المتبقية لها للتخرج، فقط لأنها تغيبت عن الدوام بسبب تلقيها العلاج لمرض السرطان.

كما ورد إلينا نحن في برنامج New Gen  مئات الشكاوى من طلاب كلية الزراعة في الحسكة يشتكون فيها من سوء معاملة د. هيام، ويقولون أنها وحدها من تكتب الأسئلة الامتحانية للعديد من المقررات رغم أنها لا تدرسها.

Sep 2, 2020 1069

الكلمات المفتاحية